المدونة

3

لماذا إعادة اطلاق العلامة التجارية ؟

لا شك أن التغيير سمة الأقوياء فقط وبالتأكيد نحن نعشق المغامرة والابتكار خروجًا عن المألوف دائمًا ولكن هذه المرة كان الدافع وراء التغيير هو تطوير نهج العمل وإحداث ثورة حقيقية في سوق الاستضافة بالشرق الأوسط وتغيير ثقافة الجمهور من خلال تقديم حلول استضافة سريعة وعالية الجودة تُقدم قيمة حقيقية ذات فائدة للجمهور.

على مدار 7 أعوام شهِدنا العديد من الشركات تظهر وأخرى تختفي من السوق وتُغلق نشاطها، قادنا هذا للتفكّر قليلًا والبحث في الأسباب وراء ذلك وقد كان على رأسها عدم قدرة و تكيُّف تلك الشركات على التغيير ومواكبة متطلبات الجمهور المتجددة باستمرار، فكان سعينا هو أن نقدم حلولًا جديدة تُلائم متطلبات العملاء المتجددة وتقدم لهم قيم حقيقية يستفيدون منها وتساعدهم على تحقيق أهدافهم وتعزيز أعمالهم على الإنترنت، فضلًا عن تقديم نموذجًا حقيقيًا يُمكن للشركات الأخرى أن تحتذي به في خدمة عملائها.

ومن هذا المنطلق أيضًا كان لدينا حرص شديد على مواكبة التقنيات الحديثة في التصميم وكذلك التطبيق الكامل للمعايير القياسية الجديدة التي من شأنها أن تُساعد كثيرًا في عرض خدماتنا على الموقع للجمهور في أبسط وأفضل صورة ممكنة.

ما الهدف؟

نعلم جيدًا مدى ارتباط الجمهور العربي بعلامتنا التجارية، ولكن حان الوقت أن نقتحم أيضًا السوق العالمي وأن تصبح خدماتنا متوفرة لكافة دول العالم، لهذا كان من الضروري أن نُعيد إطلاق علامتنا التجارية من جديد.

كان التحدي كبيرًا ولكن كانت لدينا أيضًا الجرأة الكافية لنخوض تلك المغامرة ونحقق هذا التغيير، فالعالم لا يتغير بسهولة وكشركة رائدة في هذا المجال يقع على عاتقنا الكثير من المسئوليات تجاه جمهورنا بشكل خاص والعالم بشكل عام.

شعار جديد

ما الفكرة وراء هذا الشعار ولماذا كان هذا الشعار تحديدًا دون غيره؟

استغرق تصميم هذا الشعار والوصول لصورته الحالية تصميم عشرات النماذج منه ليخرج بالصورة البسيطة التي ترونها الآن، وقد تم اختيار هذا الشعار تحديدًا لتحقيقه أكبر قدر ممكن من المعايير الهامة التي كنا نعمل وفقاً لها، وأهمها البساطة، سهولة التذكر، الألفة، تعدد الاستخدام، ومقاومة الزمن.

استراتيجية جديدة

نُدرك أن استمرار النجاح وتعزيز الدور الريادي لنا في الوقت الحاضر لن يتحقق سوى من خلال التخطيط الجيّد، فعملية التخطيط الناتجة عن مسح استقصائي و تقارير جيّدة نابعة من خبرة تزيد عن 13 عام ستضمن لنا البقاء بقوة في دائرة المنافسة بشكل دائم، مما سيحقق فعالية أكبر في انتاج حلول تلائم العملاء وتشكل لهم الحل الأمثل لمتطلباتهم.

لذا نود التأكيد أننا نعمل وفقًا لاستراتيجيات وخطط يتم تحديثها دوريًا من شأنها تحقيق أهداف الشركة التي على رأسها توفير البيئة والحلول المناسبة للباحثين عن قيَم حقيقية توفر فائدة ملموسة وواضحة كالسرعة، الأداء، الجودة، الاهتمام، الملائمة والحداثة، وذلك من خلال تقديم خدماتنا المتنوعة والمناسبة لكافة مراحل تطور أعمال العملاء ومشاريعهم.

خدمات جديدة أيضًا

إن دورنا الريادي في سوق الاستضافة يُلزمنا دائمًا بتقديم خدمات وحلول عصرية تناسب تطور احتياجات العملاء ومستقبل مواقع الإنترنت، لذا فإن تركزينا ينصَب في توفير قيَم حقيقية ذات فائدة ملموسة وواضحة للعملاء كالسرعة، الأداء، الجودة، الاهتمام، الملائمة والحداثة.

ولعلّكم تلاحظون هذه القيم من خلال موقعنا الذي تتصفحونه الآن كم هو سريع وكم هو مُريح أن يحصل زوّار موقعك على تجربة ذات أداء حقيقي ممزوجة بتقنيات متقدمة.

و من هذا المنطلق طرحنا عبر موقعنا العديد من خدمات الاستضافة الجديدة كُليًا كخدمة السيرفرات التناظرية، السيرفرات المحمية، والسيرفرات السحابية أيضًا، وبعض خدمات النطاقات الجديدة أيضًا كخدمة النطاقات الدولية وخدمة قنص النطاقات.

و جدير بالذكر أن خدمة السيرفرات التناظرية Echo servers هي واحدة من الخدمات التي تنفرد محجوز بتقديمها والإعلان عنها لأول مرة بالشرق الأوسط، و ذلك بالتعاون مع مركز البيانات العالمي HostDime.

محجوز ليست للأفراد فقط

لم نغفل في محجوز عن تقديم نفس القدر من الدعم والاهتمام الذي نوليه للأفراد إلى شركات الاستضافة العربية أيضًا.

ويأتي ذلك من منطلق دورنا الريادي، حيث نقدم في محجوز مجموعة متنوعة من الحلول والخدمات التي تتوافق مع متطلبات شركات الاستضافة العربية وتوفر لهم فرصة تقديم خدمات ذات جودة عالية لعملائهم بأقل تكلفة ممكنة.

بل إننا نوفر بشكل أساسي بعض الخدمات التي تعتمد عليها الكثير من شركات الاستضافة العربية بأقل تكلفة في العالم كخدمة تراخيص cPanel، وذلك من خلال شراكتنا مع الكثير من مراكز البيانات العالمية والشركات المصنّعة للعديد من التقنيات حول العالم.

و نسعى دائمًا لتعزيز التعاون بيننا وبين كافة الشركات لتوفير الحد الأقصى من الجودة في خدمات استضافة المواقع المقدمة بالشرق الأوسط.

كونوا بالقُرب دائماً  🙂

انشر