المدونة

2

10 حقائق قد لا تعرفها عن محجوز

هناك عدد من الأمور التي لا يعلمها سوى عملاؤنا، لذا وددنا أن نُطلعكم عليها اليوم ونشارككم معرفتها بكل سعادة لتعرفوا عنّا المزيد.

1. متوسط سرعة الرد 15 دقيقة فقط

هذه حقيقة، مُنذ انطلاقة محجوز عام 2008 وحتى الآن نفتخر بتقديم نموذج حقيقي لسرعة الرد على عملاؤنا، حيث يتم الرد على الرسائل وتذاكر الدعم الفني خلال 15 دقيقة فقط كحد أقصى.

وتصل سرعة الرد في بعض الأحيان إلى أقل من 5 دقائق!، بعكس الكثير من الشركات التي ستضطر إلى الانتظار ساعات أو أيام حتى يصلك ردًا منهم، ولا تعني السرعة لدينا مُجرد ردود جوفاء لتحقيق الهدف دون استفادة حقيقية للعميل، بل نعمل دائمًا على الاستجابة والتنفيذ كذلك لكافة طلبات العملاء في أسرع وقت ممكن.

2. خدمات بأعلى جودة و أنسب تكلفة

بالرغم من رؤيتنا الخاصة أنه يجب على العملاء النظر أولًا للقيمة وما سيحصلون عليه من فوائد ومميزات قبل النظر إلى التكلفة، إلا أننا نؤمن أيضًا أن الحصول على أفضل خدمة ممكنة بأنسب تكلفة هو حقٌ مشروع للعملاء يستوجب دعمهم في الحصول عليه.

طوال السنوات السابقة كانت عروضنا التسويقية تُثبت للجميع أن السعر المرتفع ليس دليلًا على الجودة العالية بشكل أساسي وأنه يمكن أن تحصل على خدمات عالية الجودة بتكلفة مناسبة، وكان التحدي صعبًا في ظل وجود العديد من الشركات التي تقدم خدمات أقل جودة وأعلى في التكلفة، ولكننا أثبتنا قدرتنا على تحقيقها خلال الأعوام الماضية بكل جدارة واكتسبنا ثقة آلاف العملاء حول العالم العربي من خلال تقديم خدماتنا المختلفة لهم، لذا كن مُطمئنًا أنك ستحصل دائمًا في محجوز على أفضل الخدمات بأنسب التكاليف.

3. خدماتنا مُتاحة للجميع حول العالم

إن أولوية تقديم خدماتنا المختلفة كانت و ستظل دائماً للعالم العربي أولًا

و لكننا الآن مع بداية عام 2016 لم نغفل عن احتياجات السوق العالمي أيضًا، حيث أصبحت خدماتنا متوفرة لكافة العملاء حول العالم ونخطط للحصول على نسبة ليست قليلة من سوق الاستضافة العالمي قريباً.

4. أصحاب خبرات تصل إلى 15 عام

إن فريق العمل في محجوز يؤمن بأهمية وقوة العمل الجماعي في تحقيق إنجازات عظيمة لا يمكن للفرد تحقيقها، ومن هذا المنطق نسعى دائمًا لدعم فريق العمل من خلال ضَم كوادر جديدة ذات خبرة طويلة ومهارة عالية في مجال العمل.

تضم محجوز حالياً مجموعة من أمهر وأشهر مُدراء الخوادم في الوطن العربي، وتصل خبرتنا إلى أكثر من 15 عام في تقديم حلول الاستضافة المختلفة وإدارة الخوادم.

5. أكثر من 10 آلاف عميل حول العالم

اهتمامنا بالكَم لا يطغى على اهتمامنا بالكَيف، و لكن لــلغة الأرقام دائمًا دلالة واضحة و نغمة تمنح شعورًا بالطمأنينة أننا نسير في الطريق الصحيح.

بدأنا العمل عام 2008 من خلال استضافة مواقع الأصدقاء و المعارف، والآن في عام 2016 وصلت خدماتنا المختلفة إلى أكثر من  10 آلاف عميل عربي حول العالم، لذا كُن مطمئناً بوجودك مع شركة تخدم آلاف العملاء بكل سعادة.

6. يمكنك استرجاع أموالك مرة أخرى

نحن نؤمن بمدى أهمية أن تكون علاقتنا قوية للغاية مع عملائنا، ولهذا نحن لا نسعى لإرضاء العملاء فقط، بل لإسعادهم من خلال تقديم خدمات راقية ونموذج خدمة عملاء يُحتذى به.

و من منطلق ثقتنا فيما نقدمه من خدمات ترتكز على قيَم ذات فائدة حقيقية للعملاء، نوفر سياسة واضحة لاسترجاع الأموال والتي تُمكنهم من استرجاع الأموال المدفوعة لنا حال عدم رضاهم عن جودة الخدمات المقدمة.

7. محجوز لا تقدم خدماتها للأفراد فقط

لا نقدم فقط خدمات عالية الجودة تتناسب مع متطلبات الأفراد و أصحاب المواقع فحسب، بل نوفر بشكل أساسي أيضًا الكثير من الخدمات الهامة لشركات الاستضافة العربية بأقل تكلفة في العالم.

وهو الأمر الذي يعود بالنفع على تلك الشركات ليتمكنوا من توجيه وقتهم وتركيزهم نحو عملهم التجاري ونجاح مشاريعهم و يوفّر عليهم الكثير من الأموال.

8. محجوز شركة مصرية

يعتقد الكثيرون منذ سنوات وحتى اليوم أن محجوز شركة سعودية وليست مصرية، ويرجع هذا لكون 65% من عملائنا خلال السنوات الماضية هم من المملكة العربية السعودية فقط و35% موزعة على باقي دول العالم.

و لكننا نؤكد أن محجوز هي شركة مصرية تقدم خدماتها للجميع على حدٍ سواء وتفتخر بكونها تحوز إعجاب و حُب الكثيرين من العملاء حول العالم، ونسعى في الوقت الحالي لافتتاح فروعًا جديدة للشركة في مختلف الدول العربية لنصل بخدماتنا إلى أكبر عدد ممكن من العملاء.

9. أكثر من 15 وسيلة دفع

إن تسهيل الحصول على الخدمات أحد أهم العوامل التي نُراعي توفيرها دائمًا في محجوز بدرجة عالية، ويأتي في مقدمتها تسهيل عمليات الدفع على العملاء بتوفير العديد من وسائل الدفع.

نقبل في محجوز الدفع عبر أكثر من 15 وسيلة دفع متنوعة من بينها البنوك السعودية، البنوك المصرية، البنوك الإلكترونية، ووسائل دفع أخرى كـ Western Union وMoney Gram وغيرها من وسائل الدفع السريعة.

10. خدمات مجانية أيضًا!

خدماتنا المجانية ليست مُجرد خدمات تملأ فراغًا ولا يُمكنك الاستفادة منها، بل هي خدمات حقيقية قد تكون في حاجة إليها بشكل أساسي لتخدم أعمالك على الإنترنت، كشهادات أمان SSL، نسخ احتياطي خارجي، اشتراكات Alexa المدفوعة و غيرها.

كن بالقرب دائماً ولا تنسَ التسجيل في القائمة البريدية ليصلك جديد التدوينات والأخبار دوريًا  🙂

انشر